نظام منتخبات المحافظات يشعل منافسات دوري مراكز الشباب مبكرا

شكرا على قرائتكم خبر عن نظام منتخبات المحافظات يشعل منافسات دوري مراكز الشباب مبكرا

انطلقت مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية والتي تقام تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبنظام خروج المغلوب.

وتقام النسخة العاشرة من البطولة بنظام المنتخبات حيث تم تجميع قوام كل منتخب من كل مراكز شباب المحافظة، كما تم إسناد تدريب المنتخبات لمجموعة من نجوم الكرة القدامى.

ويشرف الاعلامي احمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق على اللجنة المنظمة للبطولة، فيما يقود اللجنة الفنية للبطولة سامي الشيشيني نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق ووليد صلاح الدين نجم الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق.

ويقود منتخب محافظة القاهرة ماهر همام، كما يقود منتخب الجيزة ربيع ياسين، في حين يقود منتخب الفيوم محمد صلاح، ويقوم بتدريب منتخب القليوبية رمضان السيد، ويقود منتخب الشرقية نصر إبراهيم، ومنتخب المنوفية يقوده احمد نخله، ومنتخب قنا يقوده حسين عبد اللطيف، في حين يقود منتخب الاسكندرية هشام حنفي، كما يقوم بتدريب منتخب الاسماعيلية احمد فتحي بوجي، ويقود حمادة مرزوق منتخب الغربية بينما يقود منير عقيلة منتخب محافظة البحيرة.

وبدأ دور ال 32 بفوز منتخب أسيوط على الدقهلية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل سلبيا، ثم فاز منتخب الإسماعيلية على منتخب الفيوم بنتيجة 6-1 ليضرب موعدا مع منتخب مطروح في ثمن النهائي، كما فاز منتخب قنا على منتخب البحيرة بهدفين دون مقابل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً