عرفها من فيسبوك وسافرت معاه إسكندرية.. قرار من المحكمة في واقعة اتهام شاب بهتك عرض صديقته بمصر القديمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن عرفها من فيسبوك وسافرت معاه إسكندرية.. قرار من المحكمة في واقعة اتهام شاب بهتك عرض صديقته بمصر القديمة والان مع التفاصيل هذا الخبر


قررت الدائرة 14 المنعقدة بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بهتك عرض فتاة بالسجن لمدة عام، كما أمرت بتنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات، وذلك بمنطقة مصر القديمة.

وانطلقت الجلسة برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم تعرف على المجني عليها عن طريق الفيس بوك، وهي عمرها لا يتجاوز الـ 18 عاما، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، وتطورت تلك العلاقة إلى أن واقعها المتهم عدة مرات وعاشرها معاشرة الأزواج فاكتشفت حملها منه، وبمواجهته أقر المتهم بارتكابه الواقعة.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهمة أخبرت والدتها بعلاقتها بالمتهم، وأنها تعرفت عليه وذهبت معه إلى شقته عدة مرات، ثم سافرت معه إلى الإسكندرية، وواقعها المتهم برضاها في اليوم نفسه 4 مرات، وبعد العودة من الإسكندرية استمرت المكالمات الهاتفية بينهما، حتى استشعرت المجني عليها التعب، فتوجهت رفقة والدتها إلى أحد الأطباء ليخبرها أنها حامل بالشهر الخامس.

     
               

                   
               

‫0 تعليق

اترك تعليقاً