أول تعليق من حسام موافي على واقعة تقبيل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أول تعليق من حسام موافي على واقعة تقبيل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 03/مايو/2024 – 09:07 ص

علق الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، على الهجوم الذي يتعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الصورة التي انتشرت له من فيديو خلال تقبيل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين خلال حفل زفاف ابنته.

 

 وقال موافي: لا أحزن من الهجوم على شخصي، ولكن أحزن بسبب انتشار مرض الغيرة، مؤكدًا أنها إذا أصابت إنسانا انتهى أمره، مضيفا، خلال تصريحات تليفزيونية، لا يوجد شخص في العالم أجمع عليه الجميع.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تدوالو صورة يظهر خلالها الدكتور حسام موافي، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العنين، وهو ما أثار تحفظ البعض على الصورة، على الرغم من أن الصورة متجزئة من سياقها، وكانت جزء من فيديو مليء بالود بين كل من الدكتور حسام موافي، ورجل الأعمال محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، إلا أنه تم قصّ الصورة ونشرها على السوشيال ميديا بشكل واسع.

وما إن انتشرت الصورة،  حتى بدأت حملات الهجوم على الدكتور حسام موافي، خاصة أنه يحظى بجماهيرية كبيرة، مستنكرين تقبيله يد رجل أعمال، وربطها البعض بالمال، دون العودة لأصل الموضوع.
 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً