بدون فائدة.. احصل على شقة سكنية كاملة التشطيب والمرافق بمقدم 16 ألف جنيه

شكرا على قرائتكم خبر عن بدون فائدة.. احصل على شقة سكنية كاملة التشطيب والمرافق بمقدم 16 ألف جنيه والان مع التفاصيل هذا الخبر

الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية يبحثون بشكل دائم عن الشقق السكنية التي تقدمها الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الإسكان الاجتماعي، التي تقوم بتقديم شقق كل فترة للشباب الراغبين في ذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، وسوف تقوم وزارة الأوقاف في الفترة القادمة بتقديم العديد من الوحدات السكنية في عدد من محافظات مصر بمزايا عديدة، وسوف نوضح هذا الأمر في مقالنا الحالي.

شقق وزارة الأوقاف 2024

تمتلك الشقق السكنية التي تقدمها وزارة الأوقاف للمواطنين الكثير من المزايا، لعل أهمها أنه يتم دفع مقدم لها لا يتعدى 20 ألف جنيه فقط، ويتم تشطيب الوحدة بشكل رائع، وسوف تتوفر في عدد من الأماكن بمختلف المساحات التي يمكن أن يختار المستفيد المساحة التي يريدها.

الوحدات السكنية تتواجد في العديد من الأماكن منها القاهرة والقليوبية والجيزة وطنطا والمحلة ودمياط وسوهاج وقنا والأقصر والدقهلية والمنيا والشرقية والفيوم والبحر الأحمر وبورسعيد والمنوفية وأسيوط وأسوان والإسكندرية والعديد من المناطق الأخرى.

نظام السداد في شقق وزارة الأوقاف 2024

يتم سداد الأموال الخاصة بشقق الأوقاف 2024 بطريقة ميسرة وسهلة كالتالي:

  • في حالة سداد قيمة الوحدة فورا يتم خصم نسبة 7%.
  • تسديد قيمة الوحدة يمكن أن يتم على ثلاثة سنوات بدون دفع أي فائدة، حيث يقوم المستفيد بدفع 30% من ثمن الوحدة دفعة واحدة كمقدمة، والقيمة الباقية يتم تقسيمها على 36 شهر بدون دفع أي فوائد.
  • يمكن للمستفيد أن يحصل على الوحدة السكنية، ويقوم بدفع المبلغ على 5 سنوات بفائدة من البنك المركزي، حيث يتم دفع 20% فقط في البداية، ويتم تقسيم المبلغ المتبقي على 60 شهر ومعها الفائدة.
  • مقدم حجز شقق الأوقاف 2024 يبدأ من 16 ألف جنيه فقط، ويتم دفع 200 جنيه باعتبارها مصاريف إدارية.
  • جميع التفاصيل الخاصة بالوحدة متواجدة في كراسة الشروط، كما أن هناك تسهيلات كبيرة أخرى في السداد.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً