تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو

شكرا على قرائتكم خبر عن تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو

أجلت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، محاكمة حسين الشحات، لاعب الأهلي، في اتهامه بالتعدي على محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما في استاد الدفاع الجوي إلى 9 مايو.

محاكمة حسين الشحات

وقال محامي اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي، المستشار هاني بكري، إن النيابة العامة أحالت اللاعب حسين الشحات إلى محكمة جنح مدينة نصر، بتهمة السب والقذف والضرب والترويع والإهانة في أثناء نشاط رياضي.

وأشار بكري إلى أن الموضوع لا يخص سوى اللاعب محمد الشيبي، حيث إنه هو الذي تعرض للخطأ في حقه، وليس هناك علاقة لناديه بيراميدز أو إدارته بالموضوع، وأن محاولات محامي اللاعب حسين الشحات وموكله لتحويل الموضوع من واقعه الحقيقي بأنه جريمة في حق اللاعب محمد الشيبي، إلى محاولة تصويره على أنه مكيدة بين ناديين هي محاولة بائسة محكوم عليها بالفشل، لأن النيابة العامة أو المحكمة لن تلتفت إليها.

وأكد المحامي على أن اللاعب حسين الشحات كان أصدر بيانا بعد الواقعة اعتذر فيه للنادي الأهلي ولـ جماهيره، والجماهير المغربية، دون أن يقدم اعتذاره للاعب نفسه الذي تم التعدي عليه.

يذكر أنه في يوم 23 يوليو عام 2023 الماضي، قام حسين الشحات بالتعدي بالضرب على محمد الشيبي بعد انتهاء مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز، على ستاد الدفاع الجوي، ليقرر اللاعب اللجوء إلى القضاء المصري للحصول على حقوقه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً