حفلة أهداف في ثاني أيام «كرة الصالات للسيدات»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن حفلة أهداف في ثاني أيام «كرة الصالات للسيدات» والان مع تفاصيل هذا الخبر

أقيمت الجمعة، منافسات اليوم الثاني من البطولة السعودية لكرة قدم الصالات للسيدات في نسختها الثانية، والتي ستستمر حتى 20 مايو (أيار) المقبل، بمشاركة 18 فريقاً موزعة على 6 مجموعات.

وانتصر فريق النسور الذهبية على العروبة برباعية نظيفة على صالة نادي الشباب بالرياض، وفي المواجهة الثانية فاز الشعلة على الهمة بنتيجة 4-5 على الصالة ذاتها.

وفي القطيف وتحديداً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز، فاز الترجي على نظيره اتحاد النسور بنتيجة 1-14 وتغلب رأس تنورة على نظيره الفتح بنتيجة 7-5.

وفي الغربية تفوق العنقاء على نظيره منجم المواهب بنتيجة (15-3) على صالة مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، وفاز نجمة جدة أمام النورس بنتيجة (2-11) على صالة نادي الأهلي بجدة.

وتشارك في البطولة التنشيطية فرق من الدوري السعودي الممتاز ودوري الدرجة الأولى للسيدات وهي «الرياض، والشباب بطل النسخة الأولى من البطولة، والشعلة، والعروبة، والهمة، والنسور الذهبية، وشعلة الشرقية، والقادسية، والفتح، والترجي، ورأس تنورة، واتحاد النسور، والعين، وسهم، والعنقاء، ونجمة جدة، ومنجم المواهب، والنورس».

وسيقام دور المجموعات بنظام الدوري من دور واحد، حيث قسمت فرق المنطقة الغربية إلى مجموعتين، بوجود «سهم، ونجمة جدة، والنورس»، في المجموعة الأولى، و«العين والعنقاء ومنجم المواهب» في المجموعة الثانية، ويتأهل للأدوار النهائية صاحب المركز الأول في المجموعتين والفائز من مباراة الملحق الحاضرين في المركز الثاني بالمجموعتين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً