التجهيزات النهائية الخاصة للعرض الخاص لمسلسل “دواعي السفر”

شكرا لمتابعتكم خبر عن التجهيزات النهائية الخاصة للعرض الخاص لمسلسل “دواعي السفر” والان مع تفاصيل هذا الخبر

أنهى فريق على تنظيم العرض الخاص لمسلسل “دواعي السفر”، التجهيزات النهائية الخاصة لاستقبال أبطال العمل، والذي من المقرر أن يحضرون خلال الدقائق القليلة القادمة، لمشاهدة أول حلقتين من المسلسل مع الصحفيين والإعلاميين.

 

ومن المقرر أن يبدأ عرض أول حلقتين من مسلسل “دواعي السفر” غدًا على منصة WATCH IT.

 

وكانت قد كشفت منصة WATCH IT عن بوستر دعائي جديد لأبطال مسلسل دواعي السفر، والشخصية التي يقدمها النجم أمير عيد ضمن أحداث العمل، والذي من المقرر عرض أولى حلقاته بعد غد.

 

ونشرت المنصة عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، بوستر حديث لأبطال العمل ويتضمن صورة أمير عيد والذي يقدم شخصية “على”. 

 

وسيطر على البرومو مسلسل “دواعي السفر”، أنه يعرض الأمراض النفسية على أحداث المسلسل، بشكل خاص مرض الاكتئاب، حيث يعاني بعض أبطال العمل من الاكتئاب، وتعمل الفنانة نادين طبيبة أمراض نفسية، والتي قالت خلال البرومو: “بيجيلي حالات كتير عندهم اكتئاب.. سبب اكتئابهم إنهم مش حاسين بأهميتهم”.

 

بالإضافة لظهور المؤلفة مريم نعوم كممثلة لأول مرة في مسلسل دواعي السفر، حيث ظهرت خلاله في لقطة سريعة، وهي مشاركتها التمثيلية الأولى.

قصة مسلسل “دواعي سفر”

 

مسلسل “دواعي السفر”  تدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.

 

“دواعي السفر” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة أمير عيد ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم  نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً