ملخص اهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ويبورتيفو الافيس في الدوري الاسباني

شكرا على قرائتكم خبر عن ملخص اهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ويبورتيفو الافيس في الدوري الاسباني والان مع التفاصيل

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد بخماسية نظيفة، واحتفل الميرنجي بلقب الدوري رقم 36 قبل بداية المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن جود بيلينجهام أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة العاشرة، واستمر ضغط الميرنجي من أجل تسجيل الهدف الثاني لإنهاء المباراة سريعا.

وفي الدقيقة 27 تمكن فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف الثاني في المباراة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 27 وقبل نهاية الشوط الأول تمكن الميرنجي أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 45 عن طريق فيديريكو فالفيردي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني بتقدم ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎스용유 የትችን Fr ITTER‎‏'‏‏
أردا جولر

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، كانت المباراة هادئة بين الفريقين بعد ثلاثية الشوط الأول من جانب ريال مدريد، وفي الدقيقة 70 تمكن فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف الرابع لريال مدريد والثاني له في المباراة.

وتمكن المهاجم الشاب أردا جولر أن يسجل الهدف الخامس في المباراة لريال مدريد في الدقيقة 81 وسجل ريال مدريد الهدف رقم 83 في الدوري ليكون صاحب أقوى خط هجوم.

وانتهت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني في الجولة 36 بفوز ريال مدريد بخماسية نظيفة.

Image
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

جدول الترتيب بعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وصل ريال مدريد للنقطة 93 في صدارة الدوري الإسباني، واستمر ديبورتيفو ألافيس في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة، ويضمن الفريق التواجد في الدوري الإسباني الموسم المقبل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً