مفاجأة من أنشيلوتي.. من يحرس عرين ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند؟

شكرا على قرائتكم خبر عن مفاجأة من أنشيلوتي.. من يحرس عرين ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند؟ والان مع التفاصيل

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن مفاجأة قوية قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد الإسباني مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني، في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم 1 يونيو المقبل، حيث ستقام على ستاد “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا.

من يحرس عرين النادي الملكي؟

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد اعتمد القرار النهائي بشأن مشاركة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التشكيل الأساسي للنادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا، مع عودة لونين إلى دكة الاحتياط بعدما قدم موسم رائع مع “المارينجي”.

 

وأكملت “آس”، أن كارلو أنشيلوتي كان يريد فقط التأكد من حالة الحارس كورتوا البدنية والفنية قبل المواجهة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند، حيث كان يدفع به في المباريات المحلية الأخيرة لريال مدريد من أجل عودته بشكل تدريجي.

وأضافت، المدرب الإيطالي يستقر بشكل كبير على تواجد البلجيكي تيبو كورتوا في التشكيل الأساسي لفريق ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند، بسبب تميز كورتوا بالخبرات الكبيرة.

ليفركوزن وجهة بيريز لتدعيم ريال مدريد

تتجه أنظار الإسباني بيريز هذه المرة تتجه نحو بطل الدوري الألماني بايرليفركوزن، والذي يسعى ريال مدريد بصورة جدية للتعاقد مع مدربه الإسباني الشاب تشابي ألونسو بعدما قدم موسما متميزا رفقة الفريق الألماني، استطاع خلالها تحقيق لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخ النادي، وكذلك التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي، إلى جانب عدم الخسارة في 50 مباراة على التوالي.

وعلى الرغم من استمرار عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد حتى عام 2026، إلا أن الملكي يريد التعاقد مع الونسو في صيف 2025، حال استمراره على نفس المستوى الذي قدمه رفقة الفريق الألماني الذي أعلن عن استمرار تشابي لمدة موسم آخر مع الفريق.

ولم يقتصر اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع المدير الفني للفريق الألماني، بل امتد إلى الرغبة في ضم مهاجم نادي باير ليفركوزن فلوريان فيرتز، الذي قدم أداء مميزا مع الفريق خلال هذا الموسم، حيث شارك مع الفريق في 46 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 18 هدفا، وصنع 19 آخرين

‫0 تعليق

اترك تعليقاً