محامي ضحية عصام صاصا: الدية لن تقل عن 10 ملايين جنيه في حالة الصلح

شكرا على متابعتكم خبر عن محامي ضحية عصام صاصا: الدية لن تقل عن 10 ملايين جنيه في حالة الصلح

قال علي فايز، محامي أحمد مفتاح ضحية حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا، إنه يسعى للصلح في القضية وإقناع أهالي المتوفي لأنهم يرفضون الصلح حتى الآن.

أضاف «فايز» في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «الدية لن تقل عن 10 مليون جنيه في حالة قبول الصلح، أولى له أن يدفع الدية للأيتام بدل من دفعها للمحامين».

محامي ضحية عصام صاصا

وتابع: «من مصلحتي كمحام للمجني عليهم أن أكمل في القضية للنهاية، وكسب القضية من الناحية القانونية لكن مصلحة الأيتام عندي أهم».

واختتم محامي ضحية عصام صاصا: «لا يوجد شيء في الدنيا يعوض أطفال عن أبيهم أو أهل عن فقد أبنهم فلا تعلقوا بتعليقات غير مسؤولة».

قال علي فايز، محامي أحمد مفتاح ضحية حادث دهس عصام صاصا، أعلى الطريق الدائري بالطالبية، إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من مطرب المهرجانات عصام صاصا، تواصل معه من دبي، وأبدى رغبته في التصالح مع أسرة المجني عليه، وتقديم ما يرضيهم.

عصام صاصا

أضاف «فايز» أن ما أقدم عليه عصام صاصا لفتة طيبة وخطوة مهمة نحو طريق الصلح وإقناع الأهالي الذين يرفضون التصالح نهائياً حتى هذه اللحظة وأنه باعتباره محامي عنهم فهو ملتزم تماما، برغبتهم ومستمر في اجراءاته القانونية نحو الطريق الجنائي والمدني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً