محامي ترامب السابق يكشف كواليس شراء صمت الممثلة الإباحية

شكرا على متابعتكم خبر عن محامي ترامب السابق يكشف كواليس شراء صمت الممثلة الإباحية

استأنف مايكل كوهين، المحامي الشخصي السابق للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الإدلاء بشهادته الثلاثاء في المحاكمة الجنائية للمرشح الرئاسي الجمهوري، بعد يوم من إخبار المحلفين بأن ترامب سمح له بدفع مبلغ مالي لممثلة أفلام إباحية، قبل أسابيع من انتخابات عام 2016 .

وسرد كوهين لهيئة المحلفين قصة اجتماع في المكتب البيضاوي صدق فيه الرئيس الأميركي آنذاك على خطة لتعويض كوهين سرا مقابل دفع أموال لممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز.

شاهد الادعاء الرئيسي في محاكمة ترامب

واعترف كوهين، شاهد الادعاء الرئيسي في محاكمة ترامب الجنائية في نيويورك، بالكذب في مناسبات كثيرة بما في ذلك تحت القسم لكنه أكد أنه فعل ذلك من منطلق الولاء لترامب.

وفي شهادته الإثنين، شرح كوهين بالتفصيل الشديد كيف أمره ترامب بدفع أموال للممثلة الإباحية وأن ترامب قال له ‘افعل ذلك فحسب’ ليشتري صمتها إزاء لقاء جنسي مع ترامب عام 2006.

ويمثل المبلغ الذي دفعه كوهين والبالغ 130 ألف دولار في أكتوبر 2016 محور محاكمة ترامب، وهي الأولى لرئيس أميركي سابق والتي دخلت أسبوعها الخامس الآن. ودفع ترامب (77 عاما)، المرشح الرئاسي الجمهوري لعام 2024، بأنه غير مذنب وينفي أي لقاء جنسي مع دانيالز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً