كاسيميرو على رادار الأندية السعودية الصيف المقبل

شكرا على متابعتكم خبر عن كاسيميرو على رادار الأندية السعودية الصيف المقبل

تدخل الأندية السعودية في سباق بتقديم عروضها لاجل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد، عندما يفتح باب الانتقالات الشهر المقبل.

وكشفت صحيف “التلجراف” الإنجليزي أنه يوجد اهتمام كبير بالبرتغالي برونو فرنانديز، رغم أن إتمام هذه الصفقة أقل احتمالاً بكثير، كما لم تتم مناقشتها داخل الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة، انه من المتوقع أن يتم إبرام ما يصل إلى 10 تعاقدات هذا الصيف في الدوري السعودي، ربما على رأسها مع نادي النصر الذي يرتبط بشكل كبير بلاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو، ومن المفهوم بالفعل أن ممثلي البرازيلي أجروا محادثات مع أندية دوري المحترفين، ومانشستر يونايتد مستعد للبيع ويرغب في التوصل إلى أي صفقة في بداية السوق، لكنه لن يضغط على كاسيميرو للخروج.

وأردفت الصحيفة، تتم مناقشة التحركات لحارس مرمى ليفربول أليسون وكذلك إدرسون حارس مانشستر سيتي، ومن المعروف بالفعل أن هناك اهتماماً بلاعب ليفربول محمد صلاح وكيفن دي بروين.

واختتمت الصحيفة في تقريرها، أنه في حال تلقى مانشستر يونايتد عرضاً استثنائياً للقائد برونو فرنانديز وكان اللاعب مهتماً بالرحيل فيجب أخذ ذلك في الاعتبار، حيث كان هناك اهتمام سابق بفرنانديز من الهلال قد يتجدد، وسيكون نادي الاتحاد مهتماً هذه المرة إذا حصلوا على أي تشجيع من قبل اللاعب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً