فتاة التجمع تتخذ إجراء جديد لغلق أوبر

شكرا على قرائتكم خبر عن فتاة التجمع تتخذ إجراء جديد لغلق أوبر والان مع التفاصيل

قالت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر الاعتداء عليها أن شقيقتها قررت رفع قضية لإغلاق خدمة أوبر في مصر على خلفية الإعتداء عليها من قبل سائق يتبع خدمة أوبر .

وأضافت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر الاعتداء عليها  خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن خدمة أوبر من وجهة نظر شقيقتها متواطئة مع السائق بسبب تسهيل وصوله لها عن طريق خدمة الأبليكيشن.

وأشارت   سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر لاعتداء عليها أن شركة أوبر الأمريكية تواصلت معها عدة مرات ولكنها لم ترد عليهم لأنهم سوف يتخذوا الإجراءات القانونية لإغلاق الشركة .

تحقيقات النيابة

تحقيقات النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في  واقعة فتاة أوبر الجديدة نبيلة عوض، والتي تعرضت لمحاولة خطف على يد سائق أوبر بمنطقة القاهرة الجديدة وإصابة في يدها أثناء مقاومة السائق. 

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، وحبس المتهم سائق أوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات مع عرضه على الطب الشرعي لسحب عينة من دمائه لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وتحريز الأداة المستخدمة في الحادث، والاستعلام عن الحالة الصحية لـ فتاة أوبر، وكذا تفريغ كاميرات المراقبة بمكان ركوب فتاة أوبر الرحلة مع السائق.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدى سائق “بإحدى شركات النقل الخاصة” على سيدة بالقاهرة. 

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجارى تبلغ لجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من (إحدى الفتيات) بأنها حال استقلالها سيارة “تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى” قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدى عليها وبحوزته سلاح أبيض “كتر” مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

تحديد وضبط المتهم

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة فى حينه وتبين أنه “مقيم بدائرة قررت نيابة ثان مدينة نصر”، التي قررت حبس سائق أوبر 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التعدى على سيدة واصابتها ،كما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعى لإجراء تحليل كشف المخدرات .) كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين فى الواقعة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً