تصريحات سيف زاهر عن تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

شكرا على قرائتكم خبر عن تصريحات سيف زاهر عن تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر والان مع التفاصيل

قال الإعلامي سيف زاهر، أن تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر تم تفسيرها بشكل خاطئ، ومن الممكن أن تخرج تصريحات من المدرب في غير محلها ومن الوارد أن تحدث هذه الأمور، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف زاهر.

تصريحات سيف زاهر عن حديث حسام حسن

وأضاف سيف زاهر في تصريحاته عبر “أون تايم سبورتس”، لم يستمع أحد لتصريحات حسام حسن المنسوبة إليه، ولكن لو كل التصريحات صحيحة فالمدرب مش مدرس عربي ويتم المحاسبة الكلمة بالكلمة والحرف بالحرف.

وأكمل سيف زاهر، هناك تصريحات خرجت من حسام حسن ليست في محلها، والتصريحات المنسوبة لحسام حسن لم يتم تصويرها أو إذاعتها ولكنها منسوبة إليه لأنها كانت بحضور الصحفيين.

سيف زاهر
سيف زاهر

سيف زاهر يعلق على تصريحات حسام حسن

وزاد سيف زاهر، لابد أن يخرج إبراهيم حسن للرد على كل التصريحات المنسوبة إلى حسام حسن في الساعات الأخيرة، ويتم توضيع كافة الأمور حتى لا تحدث مناوشات وتفسير التصريحات بطريقة خاطئة.

وأشار سيف زاهر، أطلب من حسام حسن الخروج والرد في أي مكان على التصريحات الأخيرة، وأنا أكثر شخص يدعم منتخب مصر ومدرب منتخب مصر، ولكن تعبت من الدعم.

واختتم سيف زاهر تصريحاته، الأهلي والزمالك هم أكبر فريقين في قارة أفريقيا والأقرب لتحقيق دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي هذا الموسم.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وقال حسام حسن في تصريحاته الصحفية، “لقد طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، بتوفير وقت قبل الأجندة الدولية، للاستقرار فنيًا قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وذلك لأن الوقت لن يسمح بإقامة معسكر خارج الأجندة الدولية، وأكمل، “أنا لم أطلب بشكل أو بآخر بإلغاء مسابقتي الدوري العام أو بطولة كأس مصر، ورابطة الأندية التي حددت موعد معسكر المنتخب يوم 25 مايو الجاري”.

وواصل مدرب المنتخب، “لا يوجد لاعبين جدد في الدوري يستحقون الانضمام إلى منتخب مصر في المعسكر المقبل، وأؤكد أن تقييم اللاعبين لن يأتي “بالحب”، أن كرة القدم في مصر هي الجانب المعنوي المهم للشعب المصري”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً