بسبب روجينا.. طارق الشناوي يرد على بلاغ أشرف زكي: خلي صدرك رحب

شكرا على قرائتكم خبر عن بسبب روجينا.. طارق الشناوي يرد على بلاغ أشرف زكي: خلي صدرك رحب والان مع التفاصيل

رد الناقد الفني طارق الشناوي، على البلاغ الذي قدمه ضده الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بسبب مقاله الذي انتقد فيه روجينا بسبب آخر أعمالها الفنية، قائلا :” بستغرب ردود الفعل العنيفة”.

 الشناوي: بستغرب ردود الفعل العنيفة

وأضاف الناقد الفني طارق الشناوي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الإثنين، وينقله موقع تحيا مصر،: “بستغرب ردود الفعل العنيفة ضد أي كلمة سلبية، وخاصة لما تيجي من النقيب الموضوع يكون أكبر”.

وتابع الناقد الفني طارق الشناوي :” أشرف زكي يعبر عن حالة عامة، حيث أصبحنا لا نتحمل أي كلمة سلبية مهما كانت إيجابية”.

وواصل :” النقباء لا بد أن يكون لديهم رحابة ونرد على الفكر بالفكر، معلقا: “أشرف سريع الانفعال ولكن بداخله شيء عقلاني وأنا أول ناقد فني تنبه بموهبة روجينا عندما قدمت مسلسل العائلة منذ سنوات”.  

وفي تصريحات أدلى بها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قبل قليل كشف خلالها  تفاصيل جديدة عن أزمته مع الناقد الفني طارق الشناوي، موضحا  أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضده “الشناوي” مرة أخرى؛ بعد أن وصفه بأنه مرتشي.

أشرف زكي: أنتظر حكم القضاء بيني وبين طارق الشناوي

وأضاف :” أنتظر حكم القضاء بيني وبين طارق الشناوي، متابعا “لن أترك حقي، ولن أتنازل عن بلاغي ضد طارق الشناوي”.

وأنهى:” سآخذ حقي من خلال القضاء، وأدافع عن نفسي حتى آخر دقيقة، والتهمة التي اتهمت بها من قبل طارق الشناوي؛ تُدخلني السجن”.

وفي وقت سابق أيد نقيب الممثلين أشرف زكي قضية ضد الناقد الفني طارق الشناوي خلال الساعات الماضية بتهمة السب والقذف وذلك بعد كتابته مقال نقدي يتحدث فيه عن زوجته الفنانة روجينا.

أشرف زكي يقاضي طارق الشناوي

وشارك الناقد طارق الشناوي منشور عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي كاشفًا فيه عن سبب القضية، ويستعرض موقع تحيا مصر القصة الكاملة لـ أزمة طارق الشناوي وأشرف زكي.

شف الناقد طارق الشناوي عن استلامه محضر من قسم مصر القديمة، أيده ضده نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي يتهمه فيه بالسب والقذف وذلك بعد كتابته مقال نقدي في زوحته الفنانة روجينا وفي أعمالها رالذي اعتبره الأخير به توجيه إهانة لها، وهو الأمر الذي أكد طارق الشناوي على عدم حدوثه وأنه كتب المقال النقدي بمنتهى النزاهة وكطبيعة عمله ووصف المحضر الذي أيده أشرف زكي ضده بأنه “خارج رقعة الفن” وأنه له كامل الحق في أن يُعجب بالمقال أم لا لكن رفعه دعوى قضائية ضده فهو الأمر الذي يعارض الفن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً