الفرق بين العوضي ومحمد رمضان الخبرة ومحمد سامي لا يهتم بزوجته على حساب غيرها من النجوم|حوار

شكرا على قرائتكم خبر عن الفرق بين العوضي ومحمد رمضان الخبرة ومحمد سامي لا يهتم بزوجته على حساب غيرها من النجوم|حوار والان مع التفاصيل

بعدة أعمال درامية مميزة، نجحت الفنانة سلوى عثمان في أن تُمتع مشاهديها وجمهورها العريض بمختلف فئاته خلال السباق الرمضاني المنصرم 2024، وبسبب اتقناها لشخصية الأم تألقت بين منافسيها من الفنانين، لذلك حرص تحيا مصر على إجراء هذا الحوار معها للكشف عن كواليس أعمالها الأخيرة مع ألمع النجوم.

ما سر إتقانك للمشاهد التي تتضمن انفعالات مثل البكاء والصراخ؟

من خلال الذاكرة الانفعالية التي علمها لنا الجيل القديم مثل تذكرك موقف تعرضتي له بالفعل إلى جانب أنني أضع ذاتي مكان الشخصية وما يحدث لها بالإضافة إلى الحوار الذي يزيد من الإحساس.

سلوى عثمان 

للمرة الأولى في مسيرة العوضي الفينة يُصفع على وجهه.. حديثنا عن كواليس ذلك المشهد؟

صفعي لأحمد العوضي في حق عرب أصبح حديث الجمهور وهو كان يعلم أني سأضربه ولم يعترض ولكنني أثناء البروفه صفعته بشكل هادئ على عكس ما حدث أمام الكاميرا حتى أنه «اتخض» وأخبرني أن لم أحدي يصفعه من قبل سوى أنا و الفنانة ياسمين عبد العزيز.

تعاونتي مع اثنين من نجوم الأعمال الشعبية.. فما الفرق بين أحمد العوضي ومحمد رمضان

استمتعت كثيرًا بالعمل مع محمد رمضان وهو رجل يحب عمله وزملاءه والفرق بين العوضي ورمضان الخبرة فالأخير سبقه في العمل وأنا اعتبرهم الاثنان أولادي وإذا عرض عليا العمل معهما مرة أخرى لن اختار بل سأعمل مع الاثنين.

وكيف كانت الكواليس في مسلسل حق عرب؟

كنا أسرة واحدة في كواليس مسلسل حق عرب ولم يحدث بينا أي خلافات.

ما رأيك في أداء مي عمر بنعمة الأفوكاتو؟

مي عمر أتقنت دورها في نعمة الأفوكاتو لأنها أحبته منذ البداية بسبب اختلافه ومحمد سامي يحب عمله كثيرًا ولا يسمح بالخطأ  ويهتم بكل صناع العمل أبطال لا يضع تركيز مع واحد فقط.

وماذا عن تعاونك للمرة الأول مع محمد إمام؟

أنا سعدت بالعمل لأول مرة مع محمد إمام فهو شخصية لطيفة و خفيف الظل في الحقيقة مثلما يظهر على الشاشة وهو تطبيق لمثال «اللي خلف مماتش» حيث أنه ورث خفة الدم والالتزام وحب المهنة من والده الزعيم عادل إمام.

رمضان الماضي هو الأول بدون والدك.. فكيف مر؟

افتقدت والدي بكل المعاني فهو كان راجل حنين وبطبيعية البنت تكون قريبة من والدها فانا كنت استشيره من وقت لآخر.

هل انحصارك في دور الأم الشعبية أصبح مصدر إزعاج لكِ؟

اتمنى أن اغير من جلدي حتى لو من خلال دور الأم ولكن تكون مختلفة بحث أظهر كوميدية أو اتمتع بجبروت ولكني لن انتقل لحالة أو شخصية أخرة إلا إذا كان السيناريو جيد فهو أساس نجاح أي عمل.

سبب حبك في العمل مع محمد سامي؟

لأنه يضع الممثل في مكان يضئ فيه فقلما نجد ممثل فشل مع محمد سامي وذلك لخبرته الكبيرة في مجال التأليف والإخراج.

تقدمي دور الأم كثيرًا.. فهل عوضك عن إحساس الأمومة؟

نعم عوضني فأنا أشعر بكل بطل اعمل معه أو فنانة أنهم أولادي فتعاملت بالفعل مع كارولين عزمي ودينا فؤاد وأحمد العوضي ومحمد رمضان على أنهم أبنائي حتى قبل أن نبدأ التصوير، وهناك أمهات لديهم أبناء ولكن لا تعطيهم الحنية اللازم ويمكن تعويض إحساس الأمومة مع الزوج.

هل تؤيدي تصريحات ياسمين عز؟

أنا لا أؤيد تصريحات ياسمين عز والراجل لا يجب أن يكون فرعون لأن السيدة المصرية تضحي بحياتها من أجل أسرتها وعندما ذهبت لبرنامجها لم أكن أعلم بتصريحاتها.

هل ينزعج زوجك من طبيعة عملك؟

زوجي يحترم عملي ويقدر تأخيري وعدد ساعات التصوير التي أخضع لها ويعتبرني ابنته.

ما نصيحتك للفتيات المقبلات على دخول علاقة عاطفية أو زوجية؟

نصيحتي هي أن سر نجاح العلاقات الزوجية والعاطفية هو تقدير بعضنا وقت العصبية وتواجد حدود للمشاكل فلا يجب أن يعتدى الرجل على زوجته أو تطاول الأخيرة عليه والحفاظ على خصوصية أسرار المنزل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً