الاحتلال الصهيوني يستهدف النسل الفلسطيني وتعذيب الابرياء والمدنيين

شكرا على قرائتكم خبر عن الاحتلال الصهيوني يستهدف النسل الفلسطيني وتعذيب الابرياء والمدنيين والان مع التفاصيل

أكدت الإعلامية قصواء الخلالي، أن الاحتلال الصهيوني يستهدف النسل الفلسطيني وتعذيب الابرياء والمدنيين، موضحة أن معبر رفح للأفراد فقط ومصر اضطرت لاستخدامه للشاحنات دعمًا لدخول المساعدات للاشقاء في غزة.

قصواء الخلالي: الاحتلال الصهيوني يستهدف النسل الفلسطيني وتعذيب الابرياء والمدنيين

وأوضحت الخلالي أن إسرائيل لا تؤتمن على توصيل المساعدات للفلسطينين، وأن الإشاعات والأكاذيب الذي يروجها بشأن مصر يسعى من خلالها تهدئة الداخل الإسرائيلي وغطالة أمد العملية العسكرية لكي يجد نتينياهو مخرج له وإبادة الشعب الفلسطيني وتصفية القضية.

قصواء الخلالي: مصر داعية السلام في الإقليم

واكدت أن  الخطاب الرسمي للمحتل يشير إلى أن مصر هي المسؤولة عن معاناة الفلسطينين الانسانية، وهو ما اتضح كذبه أمام العالم أجمع.

وأشارت الخلالي، إلى أن مصر داعية السلام في الإقليم ،و ترد على الأكاذيب الإسرائيلية بشكل واضح ودبلوماسي، مبينة أن الشعب الفلسطيني يعاني بشكل كبير في ظل صمت دولي.

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ضيف ” في المساء مع قصواء” الليلة

ويحل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على برنامج ” في المساء مع قصواء” الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي ويذاع عبر قناة سي بي سي.

ومن المقرر أن يتناول اللقاء مجموعة من أهم الملفات الرياضية والشبابية التي تشغل الرأي العام.

وتناقش الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامجها “فى المساء مع قصواء” أهم القضايا المحلية، والدولية، بالمتابعة والبحث والتحليل، في “توك شو” مسائي شامل يحظى بمتابعة كبيرة وتفاعل جماهيري واسع حيث يذاع برنامج ” في المساء مع قصواء” عبر قناة سي بي سي الساعة التاسعة مساء أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً