إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في حق الفلسطينيين بمساندة أمريكا وبريطانيا

شكرا على قرائتكم خبر عن إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في حق الفلسطينيين بمساندة أمريكا وبريطانيا والان مع التفاصيل

قالت الدكتورة نهى بكر، أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الامريكية، إن الشعب الفلسطيني يعاني من مأساة إنسانية غير مسبوقة، مشيرة إلى ارتكاب الكيان الصهيوني إبادة جماعية في حقهم بمساندة أمريكا وبريطانيا.

أستاذ علوم سياسية: إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في حق الفلسطينيين بمساندة أمريكا وبريطانيا

وتابعت خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على قناة سي بي سي، انه يوجد من يتصور أن الولايات المتحدة سيكون لها موقف إنساني تجاه القضية، ولكن هذا خطأ فهي مدت إسرائيل بالسلاح  لقتل العزل.

واستطردت  أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الامريكية، أن أمريكا تحاول ان تبيض وجهها امام العالم بحديثها عن المساعدات ودخولها للشعب الفلسطيني، منوهة اننا لا نريد مساعدات ولكن نريد وقف الحرب ووقف إطلاق النار  وحقن دماء الابرياء.

ولفتت النظر إلى جهود جهود الدولة المصرية لدعم القضية  الفلسطينية  ، رغم المعاناة الاقتصادية، مشيرة إلى أن الدولة المصرية تقوم بدور تاريخي لدعم القضية الفلسطينية.

قصواء الخلالي: نتمنى صدور مخرجات من القمة العربية تدعم الدور المصري في فك حصار الشعب الفلسطيني

أكدت الإعلامية قصواء الخلالي، أن اوروبا لديها استنفار وخوف من هجرة الشعب الفلسطيني إليها.

وتابعت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على قناة سي بي سي أن مصر قد تتخذ الفترة القادمة الكثير من القرارات والأدوار الفاعلة على الارض، موضحة  أن الكيان الصهيوني يجب عليه فتح المعابر وإدخال المساعدات للشعب الفلسطيني.

قصواء الخلالي: أوروبا لديها استنفار وخوف من هجرة الفلسطينيين إليها

وتمنت الخلالي بأن تصدر مخرجات من القمة العربية تعضد الدور المصري في فك حصار الشعب الفلسطيني،  معقبة:” كفاية تنصل من القضية وأتمنى أن يكون هناك مخرجات حقيقة “.

وواصلت أن الدولة المصرية تقوم بمسؤليتها التاريخية تجاه القضية الفلسطينية، فهي لم تتخلى الشعب الفلسطيني وقدمت لهم كافة أوجه الدعم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً